عزيزي الزائر تسجيلك معنا يشرفنا
عزيزي الزائر تسجيلك معنا يشرفنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

امرأة حجت سبع مرات ولم تستطع رؤية الكعبة

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
women
نخبة الاعضاء
نخبة الاعضاء

امرأة حجت سبع مرات ولم تستطع رؤية الكعبة Empty
مُساهمةموضوع: امرأة حجت سبع مرات ولم تستطع رؤية الكعبة   امرأة حجت سبع مرات ولم تستطع رؤية الكعبة I_icon_minitimeالخميس أبريل 22, 2010 2:25 pm

استرنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك برحمتك يا أرحم الراحمين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرأة حجت سبع مرات ولم تستطع أن ترى الكعبة‏

قصة حقيقية حصلت مع الشيخ د.عبدالله شحاتة رحمه الله

القصة حقيقية حصلت في برنامج اقرأ مع الشيخ الدكتورعبد الله شحاتة

البرنامج يستقبل مكالمات هاتفية على الهواء و حصل الحوار الآتي

المرأة: كنت عايزة أسئل الشيخ عبد الله إني إنا عملت ذنب كبير في حق ربنا ممكن أن يغفر لي ؟؟

الشيخ : أكيد يا أختي ... يقول الله تعالى: (( قل يا عبادي الذين أسرفوا على أنفسهم لا تقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعا إنه هو الغفور الرحيم ))؟

المرأة: بس أنا عملت عمل وحش أوي أوي يعني و أنا عندي إحساس إن ربنا مش عايز يقبلني

الشيخ : الله غفور رحيم يا أختي ، يقول الله تعالى: (( إن الله لا يغفر أن يشرك به و يغفر ما دون ذلك لمن يشاء ))؟

المرأة : إنا حاسّة إن ربنا مش طايقني خصوصا إني إنا حجيت سبع مرات و لم أرى الكعبة حتى الآن!!

الشيخ : يا ساتر يا رب

المرأة : إنا كنت أخش الحرم و أشوف الناس بالطواف لكن مش أشوف الكعبة ... لدرجة أن احدهم جعلني ألمس الكعبة ورغم كده مشفتهاش خالص!!!

الشيخ وهو عصبي جدا الآن : إنتي عملتي إيـه بالضبط؟؟؟....إنت أكيد عملتي مصيبة ... يا ساتر يا رب ... ردي من فضلك؟؟؟؟

المرأة بتردد : ارتكبت فاحشة ... زنيــــت مع واحد ... مش عارفة يعني

الشيخ : مستحيل أنت كاذبة ... يوجد ما هو أكبر ... عملتي أيه ؟؟؟؟

المرأة : حاضر... حضرتك أنا ممرضة و كان لي علاقة مع الدجالين إلي بيعملوا الأعمال وكدة ... يعني إلي بيعملوا الأعمال الشريرة باستخدام الجان وكدة للضرر بناس تانية

فكانو يسلمون لي تلك الأعمال و أنا أقوم بالدخول على جثث الموتى وأضع تلك الأعمال في فم الميت ، ومن ثم أغلق فم الميت وأقوم بالخياطة على فمه و من ثم يدفن وقد قمت بتلك الأعمال مرات عديدة

الشيخ وقد اشتد غضبا : يا ساتر يا رب أنت لا يمكن تكوني إنسانة، إنت فاكرة إن ربنا ممكن كده يغفر لك ... إنت أشركتي بالله ده شرك، أعوذ بالله إن الله لا يغفر أن يشرك به

وانتهت المكالمة

وبعد أسبوعين و في نفس البرنامج و على الهواء أيضا يأتي مكالمة هاتفية

الولد : السلام عليكم

الشيخ : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الولد : حضرتك أرجو سماعي للآخر

الشيخ : تفضل

الولد : أنا ابن المرأة التي اتصلت منذ اسبوعين وكانت تعمل ممرضة ...الخ

الشيخ : نعم يا ابني

الولد : حضرتك .. أنا أمي ماتت... والي حصل الآتي : هي ماتت موتة طبيعية جدا ... لكن إلي حصل وإلي مكنتش اتصوروا هو ساعة الدفن ... حملت أمي مع بعض الناس ونزلنا بها القبر بعد حفره و لكن إلي حصل كان عجيب

لم نستطع أن ندفن الجثة ... فكلما نزلنا كان القبر يضيق علينا فلا نستطيع أن نقف فيه

ومن ثم نخرج ... فنعود ولكنه يزداد ضيقا حتى ذعر كل من كان معي وتركوني ، وقال احدهم: أعوذ بالله دي عملت إيه دي؟؟؟

فتركوا أمي على الأرض لا أحد قادر على أن يدفنها ... ولا نستطيع دفنها ... فظللت أبكي حتى رأيت رجل شديد البياض ، وكل ملابسه بيضاء تسر الناظرين ، فعلمت إنه ملك خصوصا بعد كلامه هذا: قال:
اترك أمك مكانها وامشي ولا تلتفت ورائك

الولد : فلم انطق بكلمة ... وذهبت ... ولكنني لم استطع أن اترك أمي دون أن أرى ماذا سوف يحدث لها ، فالتفت ... فإذا شرارة هائلة من السماء تخطف أمي وتحرقها ، وكان الضوء شديد جدا ، فاحترق وجهي بمجرد النظر لذلك المنظر ... وما زال وجهي محترق حتى الآن ... فأنا لا اعلم إذا انا أيضا الله غاضب مني أم لا؟؟؟

الشيخ والدموع في عينه : يا أبني كده ربنا عايز يطهرك من إلي عملتوا امك أعوذ بالله ... عشان كانت بتصرف عليك كمان من المال الحرام ... فأراد الله أن يطهرك ... فاتق الله واستغفره وارض بما كتبه لك

لاحول ولا قوة الا بالله

هذه الجريمة التي ارتكبتها هذه الممرضة هي من أكبر الكبائر والعياذ بالله ... وهذا النوع من السحر يسمى سحر الموت .. حيث يوضع السحر المكلف بإيذاء شخص معين في كفن ميت أو في فمه .. وبعدها تبدأ معاناة المسحور وقد يؤدي هذا السحر في بعض الأحيان إلى هلاك المسحور ... والعياذ بالله

نسأل الله أن يصلح حالنا ويبعد عنا الشرور والفتن ما ظهر منها وما بطن
amir2010
المدير
المدير
amir2010

مُساهمةموضوع: رد: امرأة حجت سبع مرات ولم تستطع رؤية الكعبة   امرأة حجت سبع مرات ولم تستطع رؤية الكعبة I_icon_minitimeالخميس أبريل 22, 2010 5:40 pm

سبحان الله

بارك الله فيكي اختي

مشكووووووووووووورة
https://amir34.ahlamontada.com
the king
نائب المدير
نائب المدير
the king

مُساهمةموضوع: رد: امرأة حجت سبع مرات ولم تستطع رؤية الكعبة   امرأة حجت سبع مرات ولم تستطع رؤية الكعبة I_icon_minitimeالخميس أبريل 22, 2010 8:42 pm

سبحان الله ولااله الا الله ولا حول ولا قوة الابالله

شكرا اختي موضوع مميز بارك الله فيكي
hanine.34
الاشراف
الاشراف
hanine.34

مُساهمةموضوع: رد: امرأة حجت سبع مرات ولم تستطع رؤية الكعبة   امرأة حجت سبع مرات ولم تستطع رؤية الكعبة I_icon_minitimeالخميس أبريل 22, 2010 10:40 pm

سبحان الله
مشكورة أختي بارك الله فيك وجزاك خيرا

امرأة حجت سبع مرات ولم تستطع رؤية الكعبة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» هل تعلم ماذا يوجد داخل الكعبة ؟